دليل سياسة تقييم أعضاء هيئة التدريس والموظفين
تقييم أعضاء هيئة التدريس والموظفين باستمرار من خلال: سياسات وإجراءات واضحة لضمان جودة التعليم.
سياسة تقييم أعضاء هيئة التدريس والموظفين في مجال استخدام التعلم الإلكتروني:
بيان السياسة:
تلتزم إدارة التعلم الإلكتروني بالمعهد بالحفاظ على جودة التعلم الإلكتروني وتعزيزها وفقًا للمبادئ التوجيهية التي وضعها المركز الوطني للتعليم الإلكتروني.
الغرض من السياسة:
تحسين جودة التعلم الإلكتروني وتعزيز تجربة التعلم للطلاب من خلال تعزيز الابتكار والتفاعل مع الطلاب، وتطوير المهارات التعليمية باستخدام التكنولوجيا.
نطاق السياسة:
تنطبق هذه السياسة على مجموعة متنوعة من الأطراف داخل المعهد، وتشمل:
معايير التقييم:
وقت التقييم:
الإجراءات المبنية على نتائج التقييم: